Featuredفروع التجمع في العالم العربي والاسلامينشاطات التجمع المركزية

كلمة د. غدار في مؤتمر شهيد القدس فارس المقاومة

 

كلمة د.يحيى غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة  في 4 /1/2022

بسم الله الرحمن الرحيم

أصحاب السماحة والفضيلة والسيادة والمعالي والسعادة
الاخوة والاخوات

  نجتمع اليوم في طهران عاصمة المقاومة ومنتجة الرجال الرجال وحافظة كرامة وعزة الامة بتجديد روحها وايمانها المتجذر بالخالق والانبياء ورسله والائمة فحققت  بصبرها وكفاحها وقدراتها الهائلة على التحمل ومواجهة الاستكبار العالمي وبتعظيم الانتاج بقدرات الشعب الايراني الذاتية نموذجا فريدا يعيد صياغة موازين القوى وبناء مستقبل الاقليم والعالم.

الجمهورية الاسلامية التي سطرت اروع آيات التضحية والوفاء واشتقت لشعوب العالم طريقا ثوريا إنسانيا جديدا داعما للمستضعفين والمظلومين لم تلتزم قيم الشرق ولا قلدت الغرب المتصهين ولا اعتمدت نهجه او قبلت الاملاءات والخضوع.

اليوم نلتقي في مناسبة عزيزة تجسدت فيها روح الامة الايرانية وعظمة الاسلام المحمدي الاصيل برجل اعاد التذكير بقيم ونهج الانبياء والرسل وال البيت فالشهيد القائد الجهادي الاسلامي والاممي شهيد القدس وفارس المقاومة قاسم سليماني جسد بنهجه وبحياته وبجاهده وبإستشهاده قيم واخلاق وتعاليم وجوهر الثورة الاسلامية الإيرانية في مدرسة روح الله الامام الخميني ق د س وكان جنديا مبدعا في جيش الولاية بقيادة القائد اية الله العظمى الامام الخامنئي حفظه الله. فكان حاضرا جسدا ونهجا في كل الساحات وحيثما وجب ودعت الحاجة ففي فلسطين ومع مقاوميها كان المعين والمرشد والحارس، وفي لبنان وبين مجاهدي المقاومة كان الداعم ومقيما تحت القصف وكذلك في العراق وسورية مقاتلا في مقدمة الصفوف والى امريكا اللاتينية وفنزويلا حمل لثورتها الاسناد والدعم .
 
في ذكرى استشهاد القائد ورفاقه نلتقي اليوم هنا في طهران التي اعزته وكرمته وكان ابن ايران البار وفتى ثورتها الاسلامية وفارس المقاومة جئنا بعزيمة من اطراف الدنيا الاربع وعقدنا اجتماع الهيئة التنفيذية للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة لنستحضر روحه ونتقلد عزيمته ونؤكد استمرارنا على نهجه فنكرر وعدنا ونشدد التزامنا وعهدنا انا جميعا على دربك ونهجك ونموذجك سائرون متمسكون باقون ما بقيت السماء والارض وطريقنا قبلتك الجهادية فلسطين وتحرير القدس وفلسطين من البحر الى النهر وقد تطهرت من رجس الصهاينة القتلة وتحررت امتنا العربية والاسلامية من الهيمنة  الامريكية والصهيونية وأدواتها من الرجعية العربية لتحتل مكانتها تحت شمس الامم وتلعب دورا محوريا في اعادة بناء النظام العالمي والقيم الإنسانية على ما جسده القائد الشهيد والشهداء..

ونحن نقرا الفاتحة على روح القائد في مقبرة الشهداء بكرمان، غمرتنا روحه الوثابة وتشبعنا عزيمة وتصميم ونعود وارواحنا تتوثب لنيل احدى الحسنيين النصرعلى العدو او النصر بالشهادة على درب سليماني شهيد القدس وفارس المقاومة  في كل ميادين القتال .

 في الختام تحية إجلال واكبار لقائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام الخامنئي حفظه الله ولقادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية ولجميع منظمي هذا المؤتمر الكريم وأخص بالشكر سعادة د.على أكبر ولايتي رئيس مجمع العالمي للصحوة الإسلامية وأيضا لسماحة الدكتور علي أكبر براتي الأمين العام المساعد للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة .

والفاتحة عن روح الشهيد القائد قاسم سليماني والشهيد ابو مهدي المهندس ورفاقهما وعن روح جميع شهداء الأمة العربية والإسلامية ومحور المقاومة وأعظم الله اجرنا و اجركم وجزاكم الله خير الجزاء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مؤتمر شهيد القدس فارس المقاومة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى