Featured

الدكتور غدار، يتقدم من الشعب الفلسطيني ومقاوميه الابطال، ,مقاتلي الضفة الغربية بأعلى آيات التبريك والتقدير على قتالهم البطولي.

الدكتور يحي غدار، امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة، يتقدم من الشعب الفلسطيني المجاهد ومقاوميه الابطال، ومن مقاتلي الضفة الغربية بأعلى آيات التبريك والتقدير على قتالهم البطولي في ازقة وشوارع مدن ومخيمات الضفة الغربية. ويرى في مقاومة الضفة وتضامنها والتفافها حول خيار المقاومة والتصدي لمؤامرة التهجير والإبادة، مؤشرا نوعيا على تحول الضفة وانخراطها بالمقاومة الشريفة لتحرير فلسطين كلها وتصفية وجود الكيان الغاصب والزائل، قريبا بإذن الله.

يرى الدكتور غدار في العملية البطولية على معبر اللنبي، التي ادت الى مقتل ثلاثة جنود اسرائيليين وقد نفذها المجاهد الاردني المقاوم البطل ماهر الجازي  بتصميم وجرأة وفرادة، هي خطوة نوعية تعزز اللحمة الوطنية بين الضفتين. كما وتؤكد ان الشعب الاردني وعشائره العربية وجيشه العربي لن يخذلوا فلسطين ولن يفرطوا بوجود الاردن ولن يقبل الشعب البطل في الاردن تحويله الى وطن بديل.

ان عملية جسر اللنبي انما هي اذان، بتوفيق من الله، على حقبة جديدة ينتفض فيها الشعب الاردني ويحفز شعوب الامة لتنهض وتنصر الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة وفلسطين ال٤٨.

يتقدم الدكتور غدار من المجاهد البطل وذويه ومن الشعب الاردني والفلسطيني بالتبريك والدعاء. كما ويناشد الدكتور غدار ابناء الامة العربية والاسلامية بالالتفاف حول خيار المقاومة ومساندة الشعب الفلسطيني ونصرته في حربه المقدسة لهزيمة مخططات وحروب تصفية القضية الفلسطينية. ان ما يهدف له العدو الاسرائيلي هو لتصفية الاوطان والكيانات وتمزيق الامة وافقارها وشل ارادتها في الضفة الغربية وغزة في حرب تحرير فلسطين الجارية، فقد قرر الارهابي نتنياهو تركيز جهد الكيان ومجازره في الضفة لتهويدها.

يؤكد دكتور غدار ان الامة لن تتخلى عن فلسطين ولن تمرر مؤامرات التهويد وستنتفض على الانظمة والحكام الجائرون الصامتون والخادمون للمحتل والشركائ في حرب إبادة وتصفية القضية الفلسطينية تمهيدا لتصفية وجود الامة وحضورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى