بيانات التجمعنشاطات التجمعنشاطات فروع التجمعنيجيريا

بيان التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة _ فرع نيجيريا حول الاعتقالات الاخيرة في رام الله

بسم الله الرحمن الرحيم

إن حركة الطريقة القادرية الناصرية في نيجيريا، كعضو في الأمانة العامة للتجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة، تدين وتشجب بأشد العبارات تصرفات أجهزة سلطة رام الله المشينة، التي انحطت إلى مستوى الخيانة العظمى للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية.
إن الخذي والعار لسلطة رام الله التي ارتضت لنفسها العمالة طائعة للعدو الصهيوني المحتل ضد شعبها الأبي المكافح المقاوم، الذي لم يرضخ يوما لطغيان المحتل ولا لعدوانه، ولم يستسلم لإرادة الصهاينة المجرمين ولو للحظة.
ألا تستحي هذه السلطة وأجهزتها من لعب دور العمالة والخيانة لصالح الصهاينة وضد شعبها، في وقت تتنادى فيه الأمم من أنحاء العالم، من أوروبا من أمريكا نفسها من آسيا من أميركا الاتينية من أفريقية.. تتنادى جميع هذه الأمم لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، وتصدع بمناصرة القضية الفلسطينية، وتشن حملات قوية لمقاطعة الكيان المحتل بكل الوسائل والسبل غير آبهة بكل ما تقوم به ااحركة الصهيونية في حقهم من إجراءات انتقامية، ألا تستحي هذه السلطة من هذه الشعوب والأمم من جميع اصقاع العالم وهي تهتف بالحرية للشعب الفلسطيني بينما هي (السلطة) تصطف إلى جانب المحتل وتقوم بأعماله القذرة بالنيابة عنه من حصار جائر طويل ضد شعبها في غزة، وقمع بكل وحشية لأبناء شعبها المتظاهرين المنادين لرفع الحصار الجائر عن فلذات أكبادهم في غزة، ألا يستحي هؤلاء؟
لله در الشاغر العربي القائل:
وظلم ذوي القربـى أشــد مضـاضـة
على المرء من وقع الحسام المهند !

الجمعة 15 حزيران 2018
المنسق العام للتجمع في نيجيريا
الشيخ قاسيوني ناصر كبارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى