برقية تهنئة بانتخاب الرئيس الدكتور بشار حافظ الاسد

التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة ممثلا بأمينه العام الدكتور يحي غدار يتقدم بأسمى آيات التبريك والتهاني للشعب العربي السوري لإنجازه الإستحقاق الدستوري بإنتخاب الدكتور بشار حافظ الأسد رئيسا لولاية جديدة بإجماع وطني شعبي وتحقق ذلك حول الرئيس في القلوب والعقول وفي الساحات والشوارع والبيوت والمنتديات التي عقدت فيها الأفراح قبل أن تتجسد في أوراق الإنتخاب.

فالشعب الأبدي الوفي لقيمه وثوابته التاريخية قدم عهد الوفاء وإنتظم وحدة متراصة خلف القائد المفدى الذي قاده بحكمه وحنكه وذكاء نادر في أخطر حرب تعرض لها بلد وشعب وأخذ بيد الشعب وقاد الجيش  الى نجاز نصر تاريخي عزيز.

فسورية بقيادة الرئيس القائد الدكتور بشار الأسد وهي تنهي عشرية سوداء تفتح بإنجازها الإستحقاق الدستوري بإنتخاب السيد الرئيس بشار الاسد  الأيام الأولى من عشرية النهوض والبناء وتتحفز لقيادة العرب الى حقبة الإنتصارات بالشراكة مع حلف المقاومة الذي راكم الإنتصارات وبات قاب قوسين من تغير التوازنات في الإقليم والعالم.

هنيئا لسورية إنجازها ومبروك لشعبها بقائدها.

يدا واحدة معها نعاهدها لإستعادة الحقوق والأراضي المغتصبة والنهوض بالعرب لإستعادة مكانتهم في التاريخ والجغرافية لصناعة مستقبلهم كشركاء بين أمم حرة سيدة، تنهي عصور الظلم والإستبداد لتشيد نظاما عالميا عادلا يحقق الرخاء والحرية والمساواة للأمم والشعوب.

امين عام التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

الدكتور يحيى غدار

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Translate »