sliderبيانات التجمع

امين عام التجمع الدكتور غدار باسمه وباسم التجمع يهنئ سرايا المقاومة اللبنانية بانخراطها النضالي في اعمال المقاومة لإسناد غزة

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة باسمه وباسم التجمع وتنسيقياته وفروعه يبارك ويهنئ سرايا المقاومة اللبنانية وعموم اللبنانيين بانخراطها النضالي في اعمال المقاومة لإسناد غزة واشغال قوات الكيان الغاصب المؤقت.
فالسرايا اللبنانية بما هي تشكيل نضالي مقاوم يمثل اللبنانيين جميعا وينخرط في صفوفها مقاومون اشاوس من مختلف الطيف اللبناني. تجسد في مشاركتها العملية القيم والوحدة الوطنية وتعبر عن ضمير لبنان الجمعي والتزاماته التاريخية في صون حدوده وحفظ كيانه ونظامه والمساهمة الفعالة في وأد مخططات العدو وجهوده للاعتداء على لبنان وتحضيره لحرب تدميره لتهجير فلسطيني ال٤٨ وابتلائه بالمزيد من الازمات ان هو نجح لا سمح الله في تدمير وابادة غزة وتهجيرها.فالدفاع عن غزة هو دفاع وجودي عن فلسطين وعن لبنان ايضا.
يؤكد الدكتور غدار على ان اعلان السرايا اللبنانية واشهار مشاركتها في القتال والعمليات العسكرية نصرة لغزة انما هو عمل رائع يكرس حقيقة ان القضية واحدة والشعب واحد والعدو الغادر واحد ويتربص بالجميع.
يؤكد الدكتور غدار على ضرورة ان يهب الجميع لبنانين وعرب ومسلمين ومؤمنين وانصار العدل والحق في العالم لإسناد غزة ففي اسنادها تتجسد قيم الايمان ووصايا الرسل والانبياء وارادة الله عز وجل كما تتحقق انسانية الانسان.
فلسطين ستنتصر وتضحيات غزة والضفة الجسام ستصنع مستقبلنا جميعا بلا الكيان المجرم والزائل قريبا ومهمة اسناد اهل غزة واجبة ومحقه.
ومن يساند ويقاتل ينال شرف المساهمة في احقاق الحق واقامة العدل والانتصار لكلمة الله.
الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والنصر لفلسطين والمحور وشعوب الاقليم والعالم الحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى