Featuredبيانات التجمع

د. غدار يؤكد أن الرد السريع والفوري والمؤلم يثبت حكمة المقاومة وقدرتها على إدارة الحرب وردع الإرهابي نتنياهو

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يبارك للمقاومة الاسلامية وللمحور ولشعوب الامة ولفلسطين وشعبها الابدي الصابر المجاهد ما حققته المقاومة من لبنان بتوجيه ضربات محكمة وقاسية للكيان المؤقت ولحكومته المتطرفة العدوانية.
ان توسيع دائرة القصف والاستهداف واستخدام اجيال جديدة من الصواريخ واصابة اهدافها بدقة واستهداف قاعدة رامات للحرب الجوية المحصنة والمحمية وذات الاهمية يؤكد ويثبت مصداقية المقاومة ووعد سيدها القائد سماحة السيد حسن نصرالله اكرمه الله واعزه.
يرى د غدار ان الرد السريع والواسع والعميق والدقيق برغم تحليق الطيران الصهيوني وقيامه بعدد كبير من الغارات وبرغم استنفار الكيان الزائل باعلى الدرجات انما يمثل ردا اوليا محكما على استهداف الامنين في الضاحية الشموس ويجزم بان للمقاومة بنية ومؤسسات صلبة ومتينة قادرة وجاهزة ولن يثنيها عن حرب اسناد غزة وتصفية الحساب مع نتنياهو وجيشه ومجتمعه اي امر او اي عمل ولا الاغتيالات ولا تصعيد القصف الجوي.

يؤكد الدكتور غدار على ان الرد السريع والفوري والمؤلم يثبت معادلات المقاومة ويعزز تمكنها من ادارة الحرب وردع الارهابي نتنياهو ما يزيد في ازماته واخفاقاته وعجز جيشه وكيانه الارهابي المسخ.

كما يهنئ الامة بالمقاومة العراقية التي بادرت الى قصف مواقع في الجولان وفلسطين المحتلة بالصواريخ اسناد لغزة وللمقاومة في لبنان تعزيزا لوحدة الساحات والجبهات ووحدة المصير والمسار.
وفق الله ابطال المقاومة في كل الجبهات والرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

عزاءنا بالابطال والقادة والاطفال والنساء ان المقاومة جاهزة ومتمكنه وستثأر وهدفها ازالة الغدة السرطانية ونحرير الاقصى المبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى