Featuredبيانات التجمع

الدكتور غدار يبارك للشعب الفلسطيني ولمحور المقاومة الوحدة النضالية التي جسدتها فصائل المقاومة الفلسطينية، في غزة والضفة.

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يبارك للشعب الفلسطيني ولمحور المقاومة بكافة فصائله ودوله الوحدة النضالية التي جسدتها فصائل المقاومة الفلسطينية وتوحيد مجموعاتها وتشكيلاتها المقاتلة في غزة والضفة وعموم فلسطين.
يرى الدكتور غدار هذا الاجراء الثوري الجهادي خطوة نوعية لتشكيل جبهة وطنية شعبية للتحرير تكون بديلا عن اية تشكيلا مترهلة وتحت هيمنة سلطة ابو مازن واجهزتها العميلة للاحتلال التي تنكل بالمجاهدين وبالمواطنين وتعمل اجيرة في خدمة قتلة الاطفال والنساء وفي خدمة جيش الاحتلال في حرب ابادة غزة والضفة وتصفية القضية الفلسطينية.
يبارك الدكتور غدار بالعمليات البطولية والاستشهادية التي نفذها ابطال الضفة من جنوبها الى شمالها ويرى في الصمود والقتال الاسطوري لأبناء الضفة ومدنها ومخيماتها وهبة الضفة هبة الرجل الواحد الطريق لتحرير فلسطين من االنهر الى البحر.
.
يناشد الدكتور غدار ابناء الامة وشعوبها وشعوب العالم بالخروج عن الصمت والاستكانة ومناصرة الشعب الفلسطيني في حربه المقدسة ودفاعا عن مقدسات الامة والانسانية ويحذر بانه اذا تمكن نتنياهو ودولة العصابات من الضفة واو غزة سيكون وبالا على الامة وشعوبها وكياناتها ونظمها الصامتة صمت القبور.
ويشد باسم التجمع وفروعه وتنسيقياته المنتشرة في العالم على ايدي رجال الله في الميدان فتضحياتهم وصبرهم وقتالهم البطولي بشارة النصر الاتي وطريق التحرير الكامل القريب بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى