بيانات التجمع

بيان ادانه العدوان الصهيوني على الضاحية وطهران ونعي استشهاد القائد هنيه ودعوة للوحدة والحسم.

بيان ادانه العدوان الصهيوني على الضاحية وطهران ونعي استشهاد القائد هنيه ودعوة للوحدة والحسم.
الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بكافة منتسبيه واصدقائه وفروعه وتنسيقياته المنتشرة في ٧٦ دولة ينعي القائد الجهادي الكبير رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشريفة والمجاهدة ويتقدم باحر التعازي القلبية  واسمى آيات التضامن النضالي من الشعب الفلسطيني الابي ومن فصائل المقاومة وابطالها الاشاوس ومن كتائب القسام وحركة حماس بارتقاء القائد المجاهد والمقدام الشيخ اسماعيل هنيه الذي قدم أبنائه وعائلته شهداء على طريق القدس وقد اعزه الله واختاره شهيدا محققا امله وغايته النبيلة ونال احد الحسنيين.
كما يتقدم الدكتور غدار بأسمى آيات العزاء والتضامن مع المقاومة الاسلامية اللبنانية ومن شعبها وقيادتها بالشهداء المدنيين جراء الاعتداء الاسرائيلي الاثم على مبنى مدني في منطقة اهله في ضاحية العز والكرامة ويتمنى للجرحى الشفاء وللشهداء الجنة.
يرى الدكتور غدار في الاعتداء على الضاحية الجنوبية واستهداف القائد هنية في طهران والاعتداء على مواقع الحشد الشعبي في العراق سياسة وممارسة قاطعة ببلوغ نتنياهو وقيادته مرحلة الجنون وارتكاب الافعال المدانة والجرمية والتي تستدعي ردا حازما قد تسوق المنطقة الى حرب عاصفة تذر ولا تبقي.
يؤكد الدكتور يحي غدار ان العدو الغادر وسيدته امريكا وحلفه القذر العالمي والعربي والاسلامي انما بفعلته القذرة باستهداف الضاحية والقائد اسماعيل هنيه ورفاقه في طهران عاصمة المقاومة والجمهورية الاسلامية انما يستحق ردا كاسحا ساحقا اقل مفاعيله اطلاق حرب ومسيرة تحرير فلسطين من البحر الى النهر ويستوجب تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية خلف قيادة المقاومة ومناصرة الامة جمعاء.
ان انهر الدماء الطاهرة والشريفة التي روت ارض فلسطين وارواح اطفال غزة وشهداء الامة وشعوبها تستحق الثأر وثأر الامم والشعوب الحرة ومقاوماتها يتحقق بإتمام الانجازات والانتصارات العظيمة بتحقيق النصر الكامل بتصفية وازالة الغدة السرطانية من الوجود وكنس النفوذ والوجود الامريكي والاطلسي من عالمنا العربي والاسلامي.
يؤكد الدكتور غدار على ان الثقة بمحور المقاومة وقادته ومجاهديه عظيمة وتزداد كلما اوغل العدو بالدماء وارتكب الحماقات وكلما استشهد الاطفال والنساء والقادة وارتقوا على طريق القدس.
يا قدسنا قد اقترب الموعد وسيبدأ الزحف قريبا بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى