Featuredبيانات التجمع

الدكتور غدار يزف للامة ومقاومتها البطلة ارتقاء اعز الرجال القائد الفذ السنوار قائد كتائب القسام ورئيس المكتب السياسي لحماس

الدكتور يحي غدار امين عام التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يزف للامة ومقاومتها البطلة ارتقاء اعز الرجال القائد الفذ السنوار قائد كتائب القسام ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس المجاهدة.
ويعزي الامة وقيادة حماس والفصائل وكتائب القسام وفصائل المقاومة باستشهاده كما يتوجه بجزيل آيات التعزية لعائلته الكريمة المجاهدة والصابرة ككل الشعب الفلسطيني المثابر على الكفاح والالتفاف حول المقاومة حتى تحقيق النصر.
يؤكد الدكتور غدار ان استشهاد القائد الاستثنائي وهو في خندق الاشتباك انما هو فعل جهادي ثوري اسطوري ودليل على ان المقاومة هي فعل واعي وارادة وتصميم على انتزاع النصر وطلب الشهادة.
يؤكد الدكتور غدار على ان استشهاد القادة في الميدان وهم مشتبكون نذير خير ودليل على الصلابة والنوعية والقيم الاستثنائية لمجاهدي المقاومة في كل الفصائل وجميع المستويات الجهادية.

ان ارتقاء القائد السنوار شهيدا مشتبكا ونيله الحسنيين تثبيت لوعد الله عز وجل بالنصر المحتم وبتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني وازالة الغدة السرطانية التي تمارس الابادة والتدمير تعبيرا عن عجزها وقصور قدراتها وارتهاب جنودها في الاشتباك المباشر وفي مواجهة رجال الله في الميادين.

يؤكد د غدار ان وحدة الساحات ووحدة الجبهات وما يحققه ابطال المقاومة في لبنان في المواجهات البرية والضربات المميته التي توجهها وحدات الصواريخ والمسيرات من لبنان واليمن والعراق تؤكد ان دم السنوار والقادة والشهداء لن تذهب هدرا انما بأجسادهم يعبدون طريق القدس وبأرواحهم يحرسون وينيرون مسيرة المقاومة والشعوب لتحقيق العدل الالهي بإزالة الكيان الغاصب المؤقت.
الحرب الجارية بصفتها حرب وجود ومصير مآلها ونتيجتها المحتومة نصر للمقاومة والامة وفاء للشهداء وتامينا للحق الوطني والقومي والديني والإنسان.
وان القدس والاقصى على موعد التحرير قريبا لنصلي خلف قادة المقاومة ونتلوى الفاتحة على ارواح الشهداء ونزفهم الى جوار ربهم بين الانبياء والرسل والمصلحين.

يؤكد الدكتور غدار ان التجمع لعالمي لدعم خيار المقاومة بأنصاره واعضائه وفروعه المنتشرة في العالم باق ومستمر على عهد الشهداء وحفظ امانتهم وعلى درب ارتقائهم شهداء القدس حتى التحرير الناجز والثأر لدمائهم بإزالة الغدة السرطانية وتخليص البشرية من شرورها واثامها.
ان النصر وعد الشهداء ورجائهم عند الله مستجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى